جادة في الزواج أخر دخول للموقع: 8 يوماً

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي جادة في الزواج - انثى وعمري 40 عاما واود ان تعرف ان جنسيتي من تونس, وانا اقيم في دولة ليبيا في مدينة طرابلس. وعن حالتي الاجتماعية فأنا مطلق, وعن مهنتي فأنا محاسبة, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس.

اليك بيانات أخرى عني:

تونسية الأصل كل ذنبي اني ابحث عن الستر والحلال والمشكل انو كل مرة نثق في انسان يجرحني. هل اصبح الزواج والستر عيب في وثتنا هذا؟ انت يا من تعشم البنات بالزواج وانت في الأصل تلعب او ادور في متعة ما تعرفش عاقبتك شن هي؟ خافوا ربي وخافوا على ولاياكم فكما تدين تدان. ومن تو نقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد داخل للموقع للعب والتسلية بمشاعر البنات. وعلى فكرة انا لو كنت موش كويسة زي هلبة متصورين لاني ندخل موقع زواج فنقلوا للأسف الفاسدات والموش كويسات هما اللي يتزوجوا لانهم ديما في الشوارع ويعرفوا كيف اجيبوا الراجل. انسانة صادقة جدا وصريحة طيبة وأحب الخير لكل الناس. انا هنا في الموقع للبحث على الإنسان الذي يستحق ان اكمل معه حياتي يعني ابحث فقط عن الزواج وليس التعارف والصداقات. فمن لا يبحث عن الزواج الرجاء عدم مراسلتي. اسفة لو طولت عليكم بس بجد انا جادة جدا وقلبي طاب من الكذب تعبت من لملمة جروحي. الحائط يسقط من كثرة الضرب عليه فما بالك قلب انسان. ومع هذا لازلت اقاوم وكلي امل بالله ان يجمعني بنصفي الثاني.

معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

انسان يخاف ربي ويتقي ربي في تصرفاتو جاد في الزواج والإستقرار والحلال وأكون راجل بجد موش عيل يلعب. ارجوك سيدي لا تدخل حياتي وتنسحب بدون اي سبب لو انت لست جاد فاترك قلبي بسلام

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول
للأشتراك المجاني بالموقع إضغط هنا