قطعة من قلبي أخر دخول للموقع: 1 يوماً

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي قطعة من قلبي - ذكر وعمري 40 عاما واود ان تعرف ان جنسيتي من الاردن, وانا اقيم في دولة الاردن في مدينة عمان. وعن حالتي الاجتماعية فأنا ارمل, وعن مهنتي فأنا مجال القانون, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس.

اليك بيانات أخرى عني:

انسان متميز بتفكيري ، سلس في تعاملي، طويل القامة، جسم رياضي، هاديء جدا، وصاحب نكته ،اعشق المرأة على طريقة نزار ، عاشق للسفر والسهر، اعمل في مجال القانون ولي مشاريع في مجالات اخرى. اتكرر على القاهرة مرات عديدة بالسنة، يرغب بأمراة لا تجعل في حياتنا قيود او حدود ( فمقتل الرجل تلك القيود التي ان شرق او غرب رافقته حتى يصاب بالاحباط لايام)، عاطفي الى حد البكاء على صدر المرأة كطفل لا يجيد الا النغاء، وحنون حد الايمان بأن الوردة تكفي لغسل ما تتعثر به العواطف طالما الاصل راسخ والحب لا عنان له الا السماء،

معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

انسانة فقط، وجادة، متفهمة لدوافعي في الارتباط وتكون صديقة ورفيقة وزوجه...ضحكتها تأسرني...واناقتها تقيدني...اريدها امرأة اقرأها بطريقتي...واخاطبها بعيوني...وافرش لقدميها نبض القلب ورودا...ليس جمال الشكل ما اقصد...وانما العطر الدافق مع كل نظرة وخطوة وتنهيدة،.. امرأة لا تطلب بلسانها بل تسلب بأنوثتها وتعطي بانسانيتها وتتركني اكافيء سحرها بما يليق بي لا بما يليق بها ، تأسرني حد الجنون..وتتيح لي فرصة ان اعشقها بتهاليل لا يجيدها الا عاشق ... وبطقوس لا يمارسها الا ناسك...وبرجولة تفتقدها كل امرأة في هذا الزمن الرديء.

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول
للأشتراك المجاني بالموقع إضغط هنا